جوى للانتاج الفني
الرئيسيةسوشيال ميديارشا شربتجي توضح سبب خلافها مع عبد المنعم عمايري

رشا شربتجي توضح سبب خلافها مع عبد المنعم عمايري

فن وناس – متابعة

أوضحت المخرجة رشا شربتجي أن سبب الخلاف السابق مع الفنان عبد المنعم عمايري هو “العناد” الذي أوقعها في قليل من المشاكل، واصفةً التصريحات التي رافقت الخلاف أنها خطوات غير محسوبة.

ونشرت شربتجي عبر حسابها على انستغرام فيديو أشارت فيه إلى أن الاستهتار أو الإهمال المتعمد أو عدم الاحترام أسباب تدفعها للتصرّف بعصبيّة معلّقةً: “بعمري ما بكون عندي رضا كامل لا هلأ ولا بعدين”.

وعلى صعيد أعمالها أكدت شربتجي أن اختيار النص وشركة الإنتاج من العوامل الأساسية في نجاح العمل.

وفي تصريح مؤخراً لمجلة “فن وناس” كشفت شربتجي عن عملها الجديد الذي تحضّره ويحمل اسم “مطبخ المدينة” وهو كتابة علي وجيه وسيف رضا حامد وإنتاج شركة “بينتالينس”، ويضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم السوريين منهم: “سلافة معمار وعباس النوري وعبد المنعم عمايري وقيس الشيخ نجيب وسامر إسماعيل وفادي صبيح ورواد عليو وميسون أبو أسعد ورامز الأسود ويامن الحجلي”، وغيرهم، مبيّنةً أن المسلسل يحمل في طياته الأمل بغدٍ مشرق وهو نافذة لكي يعرف الجمهور ماذا يُطبخ في المدينة.

وكان عبد المنعم عمايري قد علّق على الخلاف الذي حصل بينه وبين المخرجة رشا شربتجي، مبيناً أنه لا يراها مرجعية في الفن، على عكس والدها المخرج هشام شربتجي، فهي لا تزال في بداياتها الإخراجية، رغم الإبداع الكبير والصدى الذي تحققه، أما اجتماعهما سوياً في مسلسل فهو بعيد.

وردت المخرجة السورية، رشا شربتجي، على تصريحات عمايري في حينه، حيث قالت: “الحقيقة ما بعرف ليه شاغل باله ما بعرف، بس ما في مشكلة هو أنا بحبه ولهاللحظة بحبه وهو حدا طيب ولطيف مستغربة أكيد عنده سبب”.

وأضافت “أنا أحب بناته وأحب محيطه، وقد زارني في موقع تصوير “حارة القبة”، وكان في منتهى الود، أنا أكمل حياتي ببساطتها واللي بدو يزعل يزعل واللي بدو يهاجم يهاجم في النهاية الشغل هو اللي بيحكم”.

وأعلن “عمايري” حينها رفضه للعمل في أي مسلسل تحت إشراف رشا شربتجي كاشفاً عن تلقيه عرض للمشاركة في مسلسل “كسر عظم” الذي أخرجته “شربتجي” فرفض رفضاً قاطعاً.

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

الأكثر شهرة