جوى للانتاج الفني
الرئيسيةاخبار فن و ناسدانا مارديني تنفي مشاركتها في أي عمل مؤخراً

دانا مارديني تنفي مشاركتها في أي عمل مؤخراً

فن وناس – متابعة

 

نفت الفنانة السورية دانا مارديني مشاركتها أو توقيعها على أي عمل خلال هذه الفترة وكتبت عبر حساباتها الرسميّة: “أحبائي إلى الآن لم يتم الاتفاق والتوقيع على أي عمل، أرجو عدم تصديق أي خبر إذا لم يتم نشره عن طريق هذه الصفحة ولكم جزيل الشكر”.

وجاء ذلك بعد تداول عدد من المواقع والصفحات المهتمة بالشأن الفني خبر حول ثنائية جديدة تجمع الفنانة دانا مارديني والفنان محمد الأحمد، ضمن عمل يحمل اسم “سكرة الموت” على أن يتم تصويره قريباً في دمشق ليُعرض في رمضان 2025.

وتداولت الصفحات تفاصيل أخرى تخص العمل الجديد وهي أنه كان من المفترض أن يتم تصويره في بيروت لكن الأحداث الأخيرة منعت ذلك، وأن أحداثه تدور في إطار اجتماعي رومانسي ويتناول قضايا المجتمع الهامة.

 

وأهم الثنائيات التي شاركت فيها مارديني كانت مع الفنان محمود نصر في مسلسل “الندم” إذ جمعتهما قصة حب مميزة في سياق الأحداث، وقدم نصر شخصية “عروة” الكاتب الرومانسي ابن ابراهيم الغول “سلوم حداد” الذي يقع في حب هناء “دانا مارديني” ويقرر الارتباط بها، إلا أن دانا تكتشف بعد فترة من الزواج أنها تعاني من مرض عضال يتسبب بوفاتها لاحقاً.

 

وحقق مسلسل “الندم” عند عرضه نجاحاً كبيراً، وهو مأخوذ عن رواية تحمل اسم “عتبة الألم” من كتابة حسن سامي يوسف، وإخراج الليث حجو، وشارك في بطولته نخبة من النجوم أبرزهم سلوم حداد، سمر سامي، باسم ياخور، أحمد الأحمد، رنا كرم، مرام علي وغيرهم.

 

أما آخر أعمال دانا مارديني فكان مسلسل “عقد إلحاق” من إخراج ورد حيدر، ومع مهيار خضور في البطولة ..ويتناول العمل قصة شابة تهوى النحت تدعى “ريما”، لها ماضٍ مليء بالأسرار والغموض، إذ عاشت طفولة صعبة جداً ما أثر فيها نفسيّاً في مرحلة الشباب.

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

الأكثر شهرة