جوى للانتاج الفني
الرئيسيةاخبار فن و ناسزهير عبد الكريم وسوزان الصالح يُفجعان بابنهما الأكبر

زهير عبد الكريم وسوزان الصالح يُفجعان بابنهما الأكبر

فن وناس – متابعة

 

توفي “مجد عبد الكريم” نجل الفنانين السوريين زهير عبد الكريم وسوزان الصالح صباح الأربعاء 16 تشرين الأول/أكتوبر 2024، بعد صراع مع المرض، ورحلة علاج طويلة في ألمانيا.

ونعت نوار عبد الكريم، شقيقها مجد بكلمات مؤثرة، وشاركت عدة صور عبر خاصية ستوري على حسابها في منصة “إنستغرام” كتبت عليها: أخي ونور عيوني مجد في ذمة الله.

كما شاركت نوار صورة أخرى تجمعها مع مجد وأرفقتها بعبارة: “Now you rest my love”، وكانت نشرت نوار قبل أربعة أيام صور عائلية جمعتها مع والدها وشقيقها مجد، وأشقائها الآخرين.

وقدمت نقابة الفنانين السوريين العزاء للفنان زهير عبد الكريم والفنانة سوزان الصالح عبر صفحتها الرسميّة على فيسبوك مشيرة إلى أن الدفن سيكون في ألمانيا، مضيفة: “عائلة الزميل الفنان زهير في سورية تستقبل العزاء بمدينة معربا، من اليوم ولمدة ثلاثة أيام بعد صلاة المغرب، إنا لله و إنا إليه راجعون”.

 

بدوره قدّم الفنان أيمن زيدان العزاء عبر صفحته الرسمية على فيسبوك مرفقاً صورة الراحل، قائلاً: “عزائي الشديد للسيدة سوزان الصالح والفنان زهير عبد الكريم برحيل ولدهما مجد”، ونشر وائل زيدان قائلاً: “عزاؤنا الشديد للفنان الأستاذ زهير عبد الكريم بوفاة ولده مجد إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وعبّرت الفنانة نادين خوري عن حزنها بوفاة نجل الفنان زهير عبد الكريم وتقدّمت بأحر التعازي لوالدته الفنانة سوزان الصالح ووالده وأخوته، وقدّم الفنان قاسم ملحو العزاء الشديد للفنانين زهير عبد الكريم وسوزان الصالح بوفاة ولدهما البكر”.

وكان مجد الابن الأكبر للفنان زهير عبد الكريم، سافر إلى ألمانيا قبل عدة سنوات مع والدته سوزان الصالح لتلقي العلاج من مرض السرطان.

 

وكان زهير عبد الكريم، قد أبدى عتبه خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية رابعة الزيات، على زملائه الفنانين، لعدم سؤالهم عن صحة نجله مجد، وقال حينها: لم يقف إلى جانبي أحد من الفنانين، ولم يتواصل معي أحد بخصوص مجد.

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

الأكثر شهرة