جوى للانتاج الفني
الرئيسيةاخبار فن و ناس"وفاء موصللي" لـ"فن وناس": الأعمال المعرّبة ظاهرة علينا تجريبها.. وهذا أول أعمالي...

“وفاء موصللي” لـ”فن وناس”: الأعمال المعرّبة ظاهرة علينا تجريبها.. وهذا أول أعمالي في رمضان 2025

خاص – فن وناس

أبدت الفنانة السورية “وفاء موصللي” رأيها حول ظاهرة انتشار الأعمال المعرّبة بالفترة الأخيرة، وقالت لمجلة “فن وناس”: الزمن هو الفاصل في هذا الموضوع وهو الذي سيحدد استمرار تلك الأعمال، ومن الممكن أن تكون الأعمال المعرّبة ظاهرة لحظية وآنية تتلاشى لاحقاً، لكن علينا تجريبها”.

وأضافت “موصللي”: “الجمهور ينجذب إلى الأعمال المعرّبة بسبب الصور المبهرة التي تطغى عليها من خلال الملابس الرائعة والمكياج الجميل والبيوت الفخمة، لذلك تحظى بجماهيرية واسعة ومتابعة قوية”.

وعن إمكانية مشاركتها في الأعمال المعرّبة بيّنت “موصللي” أنها اعتذرت عن عملين من الأعمال المعرّبة بسبب ظروف خاصة وليس لأنها ضد هذا النوع، وليس لديها أي مشكلة في خوض التجربة والمشاركة في تلك الأعمال، مؤكدةً أنها عملت سابقاً في الأعمال المعرّبة من خلال الدوبلاج.

وعن مشاركتها في الموسم الدرامي لرمضان 2025 أكدت “موصللي” أنها ستشارك في مسلسل “السبع” مع الفنانة أمل عرفة والفنان عبد المنعم عمايري والفنان باسم ياخور، ومع مجموعة من النجوم ومع شركة إنتاج قوية ومخرج يمتلك خيالا واسعا على “حسب تعبيرها”، مبيّنة أنها تقرأ أعمال أخرى لكنها إلى اآن لم توّقع سوى على هذا العمل.

ومسلسل “السبع ابن الجبل” للمخرج “فادي سليم” وهو من إنتاج شركة غولدن لاين وإعداد ومعالجة درامية سيف رضا حامد وكتابة بشار مارديني، والمسلسل من فئة البيئة الشامية القريبة إلى الواقعية.

وكانت آخر أعمال الفنانة وفاء موصللي فيلم الجسر الأبيض الذي أدت فيه شخصية “إيف” وهي الشخصية المحورية التي تدور أحداث الفيلم حولها، كما شاركت موصللي في رمضان 2024 بعدد من الأعمال وهي: كسر عضم وعزك ياشام وأغمض عينيك والوشم.

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

الأكثر شهرة