جوى للانتاج الفني
الرئيسيةاخبار فن و ناسانتهاء عمليات تصوير "سولو" وهذا موعد عرضه

انتهاء عمليات تصوير “سولو” وهذا موعد عرضه

أكدت”أفاميا’، الشركة المنتجة لمسلسل “سولو” لمجلة “فن وناس” انتهاء عمليات التصوير وأن المسلسل الذي أخرجه المخرج الشاب حازم زيدان هو في طور عمليات التلوين، على أن يتم العرض في شهر كانون الأول/ديسمبر من العام الجاري.

كما بيّن منتج العمل السيد فراس الجاجة أن “سولو” هو مسلسل سداسي من بطولة “لمى بدور” بشخصية “ليلى”، والفنان فايز قزق بدور “الخال أبو خالد”  وحسام تحسين بك بدور “أبو حنا’،إلى جانب ياسر بحر بدور “قصي” وهيا حسني بدور “عبير” ومجد فضة بدور “تمام” ومروان خلوف بدور “علاء” وإيمان عبد العزيز بدور “أم غسان” ولؤي الزعتري بدور” غسان” ورشا ابراهيم بدور “نجوى” ومصطفى خيبت بدور “خالد”.

كما يشارك بالعمل: أميرة خطاب ونضير لكود وتسنيم العلي وروان مجر وزينب سرور وشادي ملحم وصباح السالم.

“سولو” من تأليف الكاتبة ريم عثمان ومعالجة درامية أمير أبو الخير وDOP ناصر الركا، وهو مسلسل رومنسي درامي يتألف من ست حلقات تدور أحداثه حول الشابة “ليلى” التي فقدت أهلها في حادث سيارة وهي طفلة، وتربت في كنف صديق والديها “أبو حنا” الموسيقي الذي ليس لديه أولاد.

ونشأت ليلى على حب الموسيقا وجعلت من منزلها معهد موسيقا لتدريب الأطفال برفقة “أبو حنا”، لكن خالها “أبو خالد” الذي يسكن في المنطقة نفسها ويملك ورشة خياطة له رأي مختلف تجاه الموسيقى والموسيقين يفاجىء “ليلى” بمعلومة لها علاقة بالماضي وبملكية الأرض والمعهد، ما يمكنه من بيع الأرض لـ”تمام” صاحب مطعم في دمشق والذي يحلم بتحقيق مشروعه الخاص في سبيل إعادة علاقته بطفله وزوجته السابقة.

وتقرر “ليلى” أن تذهب إلى دمشق لتحقيق حلمها هي و”أبو حنا” بأن تدخل الفرقة السيمفونية، ثم تتعرف على “قصي” شاب يعزف “الدرامز” ويعيش بحياة مختلفة تماماً عن “ليلى” لتنشأ بينهما علاقة خاصة بعد أن تم قبولهما في الفرقة الموسيقية، ولكن سرعان ما تتعقد الأمور بعد موت “أبو حنا” وضغط “أبو خالد” على “ليلى” لبيع حصتها في الأرض والمنزل.

وتقرر ليلى أن تبدأ رحلتها الخاصة وأن تنتقل إلى دمشق، لتتعرض للكثير من المواقف وتكشف الكثير من الحقائق

فهل ستسطيع ليلى أن تحقق أحلامها أم أن للحياة رأي آخر؟

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

الأكثر شهرة