جوى للانتاج الفني
الرئيسيةاخبار فن و ناسهناء نصّور لـ"فن وناس": "نسيوني فعلاً".. "السوشال ميديا موضة جديدة ورح كون...

هناء نصّور لـ”فن وناس”: “نسيوني فعلاً”.. “السوشال ميديا موضة جديدة ورح كون أكثر نشاطاً فيها”

بعد منشورها الذي أكدت فيه تواجدها في سوريا منذ أربع سنوات الفنانة السورية “هناء نصّور” لمجلة “فن وناس”: “نسيوني فعلاً”.

 

وفي التفاصيل، كتبت الفنانة هناء نصّور عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: “لازم خبّر كل البلد وصحابي وشركات الإنتاج إني هون بسوريا، صرلي أربع سنين جاية من البرازيل، وكل ما حدا شافني بيقلي انتي هون؟!” وختمت كلامها: “يمكن معن حق أنو في حدا بيطلع من هالبلد وبيرجع؟”.

 

مجلة فن وناس تواصلت مع الفنانة هناء نصّور التي أوضحت أنها منذ عودتها لسوريا قبل أربع سنوات لم تشارك سوى بثلاثة أعمال وهي: ضيفة في مسلسل “جوقة عزيزة” وضيفة بمسلسل “فرسان الظلام” ودور بسيط بعشارية “شرف”.

 

وبيّنت “نصّور” أنها أصبحت منسيّة بالفعل على الساحة الفنيّة وأنه أصبح على الفنان أن يكون نشيطاً على وسائل التواصل الاجتماعي وأن يكون لديه عدد كبير من المتابعين حتى يبقى حاضراً ومتواجداً بالوسط الفني ويحصل على مشاركات بالأعمال الدرامية، فهذه موضة جديدة يبدو أنه يجب علينا اتباعها “بحسب تعبيرها”.

 

وأكدت نصّور أن من الممكن ألا تكون لدى الفنان الرغبة في أن يصبح موضوعا عاما وأن يشارك المتابعين تفاصيل حياته، منوّهة إلى أن الموهبة هي الأساس وليس عدد المتابعين وكثرة المشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي، ورغم ذلك (صرّحت نصّور)، أنها ستكون أكثر نشاطاً على السوشال ميديا في الفترة المقبلة تماشياً مع متطلبات العصر.

 

وهناء نصور فنانة سورية من مواليد 196‪6

درست الرياضيات ثم انتقلت لدراسة التمثيل، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1994، وانتسبت إلى نقابة الفنانين السوريين بنفس العام، وبدأت التمثيل بعام 1995 وكانت انطلاقتها الفعلية من مسلسل “أهل وحبايب” بعام 1999، وجاءت شهرتها بعد مشاركتها بمسلسل “يوميات جميل وهناء” بشخصية “مها”.

 

وعملت نصّور في الإذاعة بمسلسل “حكم العدالة” ومسلسل “شخصيات ومواقف”، ومن أعمالها السينمائية: “فانية وتتبدد” بدور “أم ياسين”، و”وراء الوجوه” و”‪المصير” و”المتبقي، أما أعمالها في المسرح فهي: “نبض” و” ‪نور العيون” و”صانع المطر” و”العصفورة السعيدة” و”أمجاد العرب”.

 

وفي الدراما التلفزيونية لديها عدد كبير من الأعمال ومنها: “سلاسل ذهب” بدور “أم زياد” و”حدن” بدور “أم ربيع” و”ومضات” و”أزمة عائلية” ومسلسل “عطر الشام” بجميع أجزائه ومسلسل “طوق البنات” بجميع أجزائه و”لست جارية” و”شهر زمان” و”رفة عين” و”الهاربة” و”الانتظار” و”عصر الجنون” و”الوصية” و”عائلتي وأنا” و” مرايا” و”حمام القيشاني” و”خان الحرير”، وغيرها.

 

وحصلت هناء نصور على العديد من الجوائز والتكريمات، منها: جائزة أفضل ممثلة دور ثانوي عن دورها في مسلسل أهل وحبايب في مهرجان التلفزيون العربي السوري عام 2000، وجائزة أفضل ممثلة دور ثانوي عن دورها في مسلسل زمن البرغوت في مهرجان الفضائيات العربية عام 2014.

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

الأكثر شهرة