جوى للانتاج الفني
الرئيسيةاخبار فن و ناس"نيرمين شوقي" لـ"فن وناس": تجاربي مع إياد الريماوي مُميّزة.. وأُحضّر لأغنية جديدة

“نيرمين شوقي” لـ”فن وناس”: تجاربي مع إياد الريماوي مُميّزة.. وأُحضّر لأغنية جديدة

بعد تعاونها الأخير مع الفنان “إياد الريماوي” في أغنية “خدني يا هوى” صرّحت الفنانة السورية “نيرمين شوقي” لمجلة “فن وناس” أنها سعيدة جداً بالتعامل معه، وهو إنسان قمة بالرقي واللطف والأخلاق”.

 

“خدني يا هوى” من كلمات وألحان” إياد الريماوي” وهي التعاون الثاني بين نيرمين وإياد، بعد شارة مسلسل “ما فيي” التي أدتها نيرمين بصوتها وهي من كلمات وألحان الريماوي، وعن التجربتين أكدت “نيرمين” أنهما مميزتان ولا تستطيع تفضيل واحدة على الأخرى غير أن “خدني يا هوى” هي أغنية خاصة وليست شارة مسلسل.

 

وعن أعمالها الفنية بيّنت “نيرمين” أنها انتقائية لكن ليس لدرجة الصعوبة، فأي عمل يلامس قلبها وتشعر أنه حقيقي وجذاب ستؤديه بكل حب دون تردد أو رفض، مؤكدةً أنها غابت عن الساحة الفنية في الفترة السابقة بسبب ظروف خاصة.

 

وكشفت “نيرمين” عبر مجلة “فن وناس” عن تصوير أغنية جديدة في مصر مع شركة “لايف ستايل استديوز”، والأغنية ستأخذ الطابع المصري، كما أكدت أنه ليس لديها أي حفلات على المدى القريب.

 

وعن تجاربها السابقة أوضحت الفنانة “نيرمين شوقي” أن جميعها ناضجة وناجحة وجميلة وكل ملحن تعاونت معه تحترم مدرسته ومكانته وتفتخر بتجربتها معه.

 

و”نيرمين شوقي” هي ممثلة ومغنية وكاتبة أغاني سورية، شاركت في مسلسل كوما 2018 مع عدة نجوم مثل مكسيم خليل وكاريس بشار وسامر اسماعيل وصفاء سلطان.

 

ثم توالت أعمالها مثل مسلسل المهلب بن أبي صفرة 2018 وأثر الفراشة 2019 وفيلم دمشق – حلب 2018مع الفنان دريد لحام تحت إدارة المخرج باسل الخطيب.

 

#نيرمين_شوقي #إياد_الريماوي #خدني_ياهوى #فن وناس

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

الأكثر شهرة