جوى للانتاج الفني
الرئيسيةTop of the weekغادة عبد الرازق تنافس المشاهير في أسبوع الموضة بباريس

غادة عبد الرازق تنافس المشاهير في أسبوع الموضة بباريس

تصدرت الفنانة غادة عبد الرازق التربند خلال حضورها مهرجان أسبوع الموضة في باريس “paris fashion week”، بإطلالات عصرية جريئة لا تشبهها وأحياناً بستايلات شيك وبسيطة من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، حيث أضافت طابعاً مميزاً  بجمالها المصري المميز المدمج مع “fashion trends”.

غادة عبد الرزاق

وتعاونت عبد الرزاق مع الستايلست المصري الشهير محمد شريف، الذي قدمها بمخيلة مفتوحة وجرأة واضحة، مما جعلها محط واهتمام جميع الحضور.

وكانت عبد الرازق قد أطلت باليوم الأول ببدلة رسمية أوفر سايز مرصعة بالأحجار باللون الفضي على شكل موجات تشبه التنين مع بنطال خصر عال “flare” من دون توب “top” تحت الجاكيت من تصميم طوني ورد، وزينتها بالكثير من العقود على العنق، لإظهار الستايل بشكل صاخب  ، كما اعتمدت على قصة شعر قصيرة فانكي من تصفيف اللبناني باتريك.

أما اليوم الثاني فكان مختلفا في إطلالة عبد الرازق حيث ظهرت بلوك مائي “watrey” بفستان “sleep dress” لونه أبيض مع كورسيت بلاستيك شفاف مطرز يحدد الخصر وله ثنيات على الصدر من دار ازياء “A.V.E”، مع حلق فقط وشعر قصير مصصف للخلف لابراز اللوك المائي.

وفي اليوم الثالث كانت اطلالتها من خلال فستان كوتيور من توقيع المصمم الأردني ليث معلوف باللون الأسود من القماش السميك بصدر مكشوف ضيق وطويل مشكوك بالاحجار والورود عل الصدر من جهة واحدة، مع كوت “coat” طويل من القماش السادة نفسه، وضعته على الاكتاف حيث أبرز جمال جسدها مع لوك شعر وغرة قصيرتين من تصفيف باتريك، والستايلست محمد شريف.

ونجح تعاونها مع الستايلست محمد شريف في اختيار تصاميم الازياء ومصففي الشعر والمكياج والاكسسوار واللوك النهائي مما اظهرها بلوك جريء مكنها من البروز والمنافسة مع جميع المشاهير الموجودين في أسبوع الموضة في باريس.

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

الأكثر شهرة