جوى للانتاج الفني
الرئيسيةاخبار فن و ناسعباس النوري لم ينسحب من "إيزيل" وهذا مصير المفاوضات

عباس النوري لم ينسحب من “إيزيل” وهذا مصير المفاوضات

مصدر خاص لـ”فن وناس”: عباس النوري لم ينسحب من “إيزيل” وهذا مصير المفاوضات

خاص – رولا اللحام

خلافاً لما تناقلته بعض المواقع المختصة بالفن وصفحات السوشل ميديا حول انسحاب الفنان عباس النوري من مسلسل “إيزيل” بنسخته العربية، أكدت مصادر خاصة مقربة من الفنان لمجلة “فن وناس” أن “النوري” لم ينسحب من المسلسل، والموضوع عبارة عن خلافات مرتبطة بتأخير موعد التصوير، وما تم تداوله هو عبارة عن إشاعات لا أكثر.

وأكد المصدر أن ما حصل مؤخراً هو إشكالات متعلقة بجدولة السفر، وتضارب بمواعيد التصوير بين الفنان عباس النوري والشركة المنتجة.

ومن المقرر أن يجسّد الفنان عباس النوري شخصية “الخال”، الذي أدى دوره في النسخة التركية “تونغال كورتيز”.

وأثار الخبر المغلوط الذي انتشر مؤخراً حول انسحاب عباس النوري من مسلسل “إيزيل” جدلاً واسعاً بعد انطلاق عملية تصويره في إسطنبول، ما أدى إلى لغط كبير بين مُحبي الدراما المعرَّبة، حيث شهد المسلسل انسحاب أحمد الأحمد وريتا حايك، التي استُبدلت بالفنانة باميلا الكيك، التي ستقف بدور البطولة إلى جانب الفنان السوري باسل خياط، والمصرية زينة مكي.

ويواصل الفنان عباس النوري مسيرته الفنية من خلال مشاركته في مسلسل “مطبخ المدينة”، الذي سيُعرض في موسم رمضان 2025، ويضم العمل إلى جانب “النوري” كل من بسام كوسا وسامر اسماعيل وسلافة معمار، ويستعرض المسلسل حياة العاملين في مجال الطبخ، وهو أسلوب يتبعه الكاتب علي وجيه في تسليط الضوء على مهنة معينة في كل عمل له.

و”إيزيل” مسلسل تلفزيوني تركي مقتبس عن الرواية الفرنسية “الكونت دي مونت كريستو”، مليء بالإثارة والأكشن، عرضته القناة التركية “شو تي في” في خريف 2009، وتم نقله في 2010 إلى قناة “أي تي في”، وبطل المسلسل هو الممثل التركي كنان إميرزالي أوغلو، وأخذ دور “أزل بيرقدار” المنتقم من أصحابه الذين خانوه.

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

الأكثر شهرة