جوى للانتاج الفني
الرئيسيةاخبار فن و ناسشادي كيوان يكشف عبر "فن وناس" هوية عمله الجديد "ليالي روكسي" 

شادي كيوان يكشف عبر “فن وناس” هوية عمله الجديد “ليالي روكسي” 

كشف الكاتب السوري “شادي كيوان” لمجلة “فن وناس” عن هوية عمله الجديد الذي يحمل اسم “ليالي روكسي” أنه مسلسل متكامل حول حكاية درامية شيّقة لشخصيات تاريخية تمر ببعض الأزمات والصراعات، وأن الحبكة لها بداية ونهاية، وبالتالي المسلسل لن يكون حلقات منفصلة متصلة.

كما أكّد “كيوان” أنه تشارك كتابة النص مع مجموعة من الكتّاب وأن العمل بعيد جداً عن الكوميديا فهو يحمل طابع درامي حول حقبة تاريخية محددة، وهو من إنتاج شركة أفاميا للإنتاج والتوزيع الفني.

وعن الممثلين المشاركين بالعمل أكد كيوان أنه لم يتضح إلى الآن من سيشارك بالعمل، وأمور الشخصيات لاتزال في طور التحضير.

وعلمت “فن وناس” من مصادر خاصة أن ليالي روكسي هو عمل بيئة شامية ولكن سيقدم بأسلوب مختلف لم يُعرض من قبل، والعمل نص لمجموعة من الكتّاب هم: محمد عبد العزيز وشادي كيوان ومعن سقباني وبشرى عباس، وهو من إخراج محمد عبد العزيز.

وشادي كيوان هو كاتب وممثل سوري، ألف العديد من المسلسلات منها: لوحات في “بقعة ضوء” و”جيران” عام 201‪7 و”أزمة عائلية” عام 201‪7 و”كونتاك” عام 201‪9، كما كتب سيناريو وحوار كل من مسلسل “عن الهوى والجوى” عام 201‪9 و”مقابلة مع السيد آدم” عام 202‪0 و”دهب غالي” و”النسيان” عام 202‪3

وفي مجال التمثيل شارك في عدة مسلسلات منها: “دبل فيس” و”تحت سماء الوطن” و”خرزة زرقا”، كما كان عضواً في فرقة المسرح الجامعي باللاذقية، ونال جائزة مهرجان “المنستير” الجامعي في تونس عام 200‪5 عن دوره في مسرحية” رياح الحريق”

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

الأكثر شهرة