جوى للانتاج الفني
الرئيسيةسوشيال ميدياسامر إسماعيل: العميل كسرني وأبكاني .. وأيمن زيدان أعطى لـ"ملحم" ثقلاً وكاريزما

سامر إسماعيل: العميل كسرني وأبكاني .. وأيمن زيدان أعطى لـ”ملحم” ثقلاً وكاريزما

فن وناس – متابعة

وراء جاذبية شخصيته أمير في العميل سر كشفه الفنان السوري سامر اسماعيل في مقابلة حديثة، حيث اوضح انه صور بنفسه مشاهد الأكشن، دون الاستعانة ببديل “دوبلير”، ما أدى لإصابته بكسر في يده أثناء تصوير أحد المشاهد.

وبيّن “إسماعيل” أن العمل استنزف طاقته وكان متعباً جداً له، لما تحتويه الشخصية التي يؤديها من تصاعد انفعالي ودرامي، الأمر الذي كان يدفعه للبكاء حوالي ثلاث مرات في الأسبوع طيلة مدة التصوير التي استمرت لعام كامل، كاشفاً أنه اختار المشاركة في مسلسل العميل من بين أعمال معرّبة عدّة عُرضت عليه، لما فيه من صعوبة وتحد ومتعة، وما يحتويه من قصص إنسانية وأكشن ودراما.

وأضاف “إسماعيل”: “أن صنّاع العمل جعلوه أكثر ملاءمة للبيئة السورية اللبنانية وللشخصيات مع تغيير في بعض أحداثه، ففكرة المشاركة في مسلسل تركي لم تقلقني، علماً أنها لا تقوم على مبدأ الاقتباس وهو أمر وارد في صناعة الدراما والأفلام، حيث تُصنع نسخا مختلفة في العديد من البلدان من رواية أو فيلم واحد.

ووصف “إسماعيل” الفنان أيمن زيدان بالقامة الكبيرة وأحد أعمدة الفن، مؤكداً أنه أعطى لدور “ملحم” ثقلاً وكاريزما، ونقل عن “زيدان” قوله أثناء التصوير “كأنو نحنا عم نعمل 90 فيلم سينما أكشن مو مجرد 90 حلقة”.

وعن الأعمال المعرّبة التي شاهدها، كشف أنّه تابع أغلبها وأُعجب بمسلسل “الثمن” ووصفه بالجيد جداً، كما أشاد بـ “لعبة حب” وأنه كان لطيفاً، وكذلك مسلسل “كريستال”، مبيناً أنّه يفتخر بنجاح أي زميل من زملائه ويعدّه نجاحاً لهم جميعاً.

وكشفت المخرجة رشا شربتجي لمجلة “فن وناس” مؤخراً أن سامر إسماعيل سيكون حاضراً معها في مسلسل مطبخ المدينة الذي سيبدأ تصويره في نهاية أكتوبر/تشرين الأول الجاري، إلى جانب الفنانين: عباس النوري وسلافة معمار وعبد المنعم عمايري وقيس الشيخ نجيب، وهو قصّة وسيناريو وحوار: علي وجيه، وتأليف: سيف رضا حامد، ومن إنتاج شركة بنتالينس.

يُذكر أن سامر إسماعيل لعب شخصية شاهين في مسلسل ولاد بديعة خلال الموسم الرمضاني الفائت، وهو شخص مجهول النسب يصارع في الحياة لإثبات نفسه ونسبه، وحقق نجاحاً كبيراً في هذا الدور وسرق الأنظار نحوه بأدائه المبدع، وتصدر المسلسل قائمة أكثر مشاهدة خلال الموسم الدرامي الفائت.

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

الأكثر شهرة