جوى للانتاج الفني
الرئيسيةسوشيال ميدياتفاصيل حفل نجوى كرم في دمشق وقصة الشاب الذي اقتحم المسرح

تفاصيل حفل نجوى كرم في دمشق وقصة الشاب الذي اقتحم المسرح

فن وناس – متابعة 

 

أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أمس الجمعة أمسية “ورود الدار” بمدينة دمشق في مجمّع دمّر الثقافي – المسرح المكشوف، وشهد الحفل تدفقاً جماهيرياً كبيراً، بعدما أعلنت الشركة المنظمة “مومنتس افانتس” عن إكتمال عدد الحضور وتحقيقSOLD OUT للحفل.

وغنت نجوى خلال الحفل عدداً من أشهر أغنياتها من بينها: “لشحد حبك”، و”خليني شوفك بالليل”، و”تعا نقعد”، و”يلعن البعد”، و”ما في نوم”، و”هيدا حكي” وغيرهم.

وتصدرّت كرم “ترند” شبكات التواصل الاجتماعي بالحفل الضخم وما تخلله من تفاعل واسع من الحضور، وخلال الحفل اقتحم أحد المعجبين المسرح وصولاً إلى نجوى واحتضانها مسبباً لها الصدمة، قبل تدخل رجال الأمن.

وشاركت نجوى كرم عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك مقاطع فيديو للحفل وتفاعل الجمهور معها، وفي أحد المنشورات كتبت: “لما الجمهور يغني هيدا حكي، بيكون هيدا حكي وهيدا جمهور”.

وكانت نجوى قد أعلنت عبر جميع منصات التواصل الإجتماعي خلال الحملة الإعلامية عن شوقها الكبير والمستمر للجمهور السوري، وأنها تستعد لهذا الحفل مع فرقتها الموسيقية بشكل خاص من برنامج غنائي سيشهد العديد من أغنيات أرشيفها القديم بشكل توزيع موسيقي متجدد وبنفس الروح واللحن، إلى جانب الأغنيات الجديدة.

 

كما شاركت نجوى كرم صورة لباقة ورد بيضاء ضخمة مقدمة من الفنانة شكران مرتجى بلفتة رائعة منها، ترحيباً بقدوم نجوى إلى دمشق، واستقبلت الفنانة اللبنانية الباقة مرفقة برسالة ترحيبية: أهلاً وسهلاً بعروستنا الحلوة، نورتي الدار، شكران مرتجى، وعلقت نجوى عليها: باسمك بتتحلى الورود، الشام بتذكرني فيكي وإنتِ بتذكريني بالشام.

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

الأكثر شهرة