جوى للانتاج الفني
الرئيسيةسوشيال ميديابسبب الجن.. داليا البحيري تلجأ إلى القضاء 

بسبب الجن.. داليا البحيري تلجأ إلى القضاء 

فن وناس – متابعة

لجأت الفنانة المصريّة “داليا البحيري” للقضاء ضد الإعلاميّ “أحمد دياب” وإحدى القنوات الفضائيّة المصريّة، بعد أن تعرّضت للإساءة في حلقة بعنوان “أحمد دياب، يخرج عن صمته مع قصة داليا البحيريّ مع الجنّ الذي اختطف صديقها”.

ونشرت “البحيري” بياناً رسميّاً عبر إنستغرام، جاء فيه: “أُعلنُ أنا الفنّانة، داليا البحيري، ردّاً على ما تمّت إذاعته وبثّه في برنامج بعنوان “أحمد دياب يخرج عن صمته مع قضية داليا البحيري مع الجنّ” التي تضمّنت الإساءة لشخصي، لذلك قرّرت اتّخاذ كافّة الإجراءات القانونيّة اللازمة ضدّ برنامج “القاهرة اليوم” وقناة “أوربيت” وضدّ الإعلاميّ أحمد دياب، على ما تمّت إذاعته وبثّه في برنامج “القاهرة اليوم”، في شهر أغسطس/ آب ٢٠٢٤ وفوّضت مكتب الأستاذ أشرف عبد العزيز ، محامي بالنّقض في اتّخاذ الإجراءات القانونيّة” كافّةً”.

 

إحدى المتابعات علقت على بيان البحيري: “لكن أنا سمعت أنّك سردتِ هذه القصة فعلاً”، لتردّ عليها “داليا” بالقول: “كلا، هذه القصّة كانت تمثيلاً في برنامج منذ سنين طويلة مع الممثّل حسين الإمام، الله يرحمه، وأن يتمّ استخدام الحديث على أنّه حدث بالفعل، فهذا شيء لا يُغتفر، عيبٌ جداً”.

 

من جهتها، تضامنت نقابة المهن التّمثيليّة المصريّة، برئاسة الممثّل أشرف زكيّ مع داليا البحيريّ، من خلال تقديم شكوى لنقابة الإعلاميّين ضدّ أحمد دياب، رافضةً في بيان التّعرّض بالسّوء لأيّ فنّان.

 

#داليا_البحيري

#فن_وناس

#أشرف_زكي

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

الأكثر شهرة