جوى للانتاج الفني
الرئيسيةسوشيال ميدياباسم ياخور يبدي رأيه بعودة اللاجئين.. ويبين علاقته بأيمن رضا

باسم ياخور يبدي رأيه بعودة اللاجئين.. ويبين علاقته بأيمن رضا

فن وناس – متابعة 

 

بعد تصريحاته الأخيرة حول اللاجئين السوريين، أثار الفنان السوري باسم ياخور، جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية والاجتماعية.

 

وفي التفاصيل، أبدى ياخور تأييده لعودة اللاجئين إلى بلادهم، معرباً عن تفهمه للانتقادات التي يتعرضون لها في الدول المضيفة، خصوصاً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها دول مثل لبنان.

 

وخلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي، في برنامج القرار، انتقد ياخور الزيادة السكانية بين اللاجئين، مؤكداً أن الظروف المعيشية الصعبة لا تسمح بإنجاب المزيد من الأطفال.. تصريحات جريئة وقد عبّر ياخور عن قلقه من تعرضه لموجة انتقادات، بسببها .

 

وكشف ياخور عن التأثير الكبير الذي أحدثته الأحداث السياسية في سوريا على الدراما السورية، موضحاً أن هذا التأثير انعكس بشكل واضح على تراجع الإقبال على الأعمال الدرامية السورية في الدول العربية، إضافة إلى انخفاض أسعار الحلقات ومقاطعة بعض الأعمال، ورغم ذلك، أشار إلى أن الدراما السورية بدأت تستعيد عافيتها بشكل تدريجي.

 

وفي سياق آخر، تحدث ياخور عن علاقته بالفنان أيمن رضا، مؤكداً أنه يحترمه ويقدره كثيراً، وأن الخلافات التي نشبت بينهما مؤقتة وغير جوهرية، مشيداً بخبرة أيمن رضا الفنية الكبيرة، مؤكداً أنه استفاد منه كثيراً على الصعيد المهني فيما يتعلق بالكوميديا، واصفاً علاقتهما وكأنها في “سبات” لا يشوبها شيء من العداوة.

 

وعلى الصعيد الفني يستعد باسم ياخور للمشاركة في الموسم الرمضاني القادم 2025 بمسلسل يحمل اسم “السبع ابن الجبل”، وينتمي العمل إلى نوع الفانتازيا القائمة على الخيال والتشويق والإثارة، من إنتاج شركة “غولدن لاين”.

 

يذكر أن آخر أعمال باسم ياخور كان مسلسل “العربجي 2″، الذي عُرض في رمضان 2024‪ وهو الجزء الثاني من مسلسل “العربجي”، وحظي الجزءان بمشاهدة كبيرة وواسعة من الجمهور.

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

الأكثر شهرة