جوى للانتاج الفني
الرئيسيةسوشيال ميدياأصالة نصري تتصدر قائمة مجلة moivo البريطانية كأفضل صوت عربي

أصالة نصري تتصدر قائمة مجلة moivo البريطانية كأفضل صوت عربي

فن وناس – متابعة 

عبرّت الفنانة السورية أصالة نصري عن سعادتها بتكريمها كأفضل صوت عربي لعام 2024 في مجلة moivo البريطانية، والتي أصدرت قائمتها السنوية حيث تصدرتها أصالة بلقب “صوت كل الأمم”.

وكتبت نصري عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: “كتير فرحت بهالتكريم وكمان الصراحه حبيت شو قالوا عني وأكيد رح يشجعني رغم إنّي متشجعه بزياده بس أكيد حيضيف لإختياراتي الجاية شي أحلى وأجدد”.

وأضافت: “شكراً لمجلة MOIVO على إسعادي وهي هديّة غالية أنا عايشة كلّ عمري لأكسب محبتكم وتشجيعكم شكراً أحبتي أهلي أصحابي اللي غامريني بكل الإهتمام ودائماً بتسعدوني بتقديركم ألف مليون شكراً”.

ونوّهت أصالة خلال منشورها عن تحضيرها لألبوم مصري جديد قائلةً: “أنا بصدد تحضير ألبومي المصري اللي بعيش بأيام تحضيره أحلى أوقاتي”.

وفي قائمة مجلة moivo البريطانية أيضاً، احتل المغني الشاب الشامي المرتبة 31 في الترتيب بعد انتشاره الواسع في العام الفائت وفوزه بجائزة الأغنية المفضلة ضمن حفل جوائز جوي أوردز، كما تواجد الفنان ناصيف زيتون على القائمة بالمرتبة 42 بعدما قدّم في الآونة الأخيرة أغنيتين على طريقة الديو مع النجمة العراقية رحمة رياض والفنان التونسي مرتضى فيتي.

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

الأكثر شهرة