جوى للانتاج الفني
الرئيسيةاخبار فن و ناسأصالة تتألق في ختام فعاليات مهرجان قرطاج الدولي

أصالة تتألق في ختام فعاليات مهرجان قرطاج الدولي

أحيت الفنانة السورية أصالة نصري أمس السبت، حفل ختام النسخة الـ58 لمهرجان قرطاج الدولي، الذي وصل عدد جمهوره إلى 8 آلاف شخص، وذلك بعد غياب تجاوز 10 أعوام على إطلالتها الأخيرة عليه.

وظهرت أصالة خلال الحفل بفستان طويل، باللونين الأبيض والأسود، وتسريحة شعر أنيقة مرفوعة، وقدمت مجموعة متنوعة من أغنياتها، مثل “أكتر وبعدك عني وبنت أكابر وآسفة وجاية سيرته وإنسان وسامحتك وصندوق ويامجنون”.

وأهدت أصالة الجمهور خلال الحفل أغنية “تونس الخضرا”، كما حيّت المقاومة الفلسطينية بأغنية خاصة بالشعب الفلسطيني عنوانها “فلسطين عربية”، في لفتة تعبر عن دعمها وتضامنها مع القضية الفلسطينية.

وتخللت السهرة كلمات شكر وامتنان من الفنانة السورية لجمهورها ولإدارة مهرجان قرطاج الدولي، حيث كانت قد حمّست الجمهورقبل الحفل عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك مشيدة بمسرح قرطاج قائلة: “هالمسرح (قرطاج) عندي غايه وحلم وحالاً رح أتشرّف بالمشاركه بمهرجان إسمه متل نجوم السما سنين طويله بتلمع ادعوا لي واستمتعوا بأغاني رتبتها لسعادتكم”.

 

وكانت أصالة قد طرحت متذ فترة فيديو كليب أغنيتها الجديدة “أصالة إنسان”، وهي من ضمن أغاني ألبومها الجديد “ثم أنا”، حيت تم طرح الفيديو كليب على موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع المنصات.

 

وكانت آخر أعمال الفنانة أصالة، أغنية “سبب فرحتي”، التي غنتها بالمشاركة مع الفنان أحمد سعد، وحققت أكثر من 50 مليون مشاهدة عبر موقع “يوتيوب”، وأغنية “سبب فرحتي”، من ألحان أحمد سعد، وكلمات محمد شافعي، وتوزيع محمد عاطف الحلو. ‎

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

الأكثر شهرة