جوى للانتاج الفني
الرئيسيةسوشيال ميديامات لوبلان وكورتني كوكس في أول تعليق بعد وفاة ماثيو بيري

مات لوبلان وكورتني كوكس في أول تعليق بعد وفاة ماثيو بيري

بعد مرور أكثر من أسبوعين على وفاة ماثيو بيري المُفاجئة، خرج مات لوبلان،
صديقُه في مسلسل فريندز ،
عن صمته بعد الفاجعة التي حلّت عليه مع أصدقائه الخمسة، ليعبّر بطريقة مؤثرة عن مدى حزنه على رحيل صديقه وشريكه في مسيرتهما الفنية الناجحة.

شارك لوبلان الثلاثاء مجموعة صُوَر من الأرشيف عبر حسابه الخاص على إنستغرام، جَمعته بماثيو بيري أثناء تصويرهما لمسلسل “friends”، وكتب ما معناه : “ماثيو، أقول لك وداعاً بقلب حزين، الأوقات التي قضيناها سوياً كانت من المفضلة في حياتي”.

لوبلان-وكورتني-كوكس
لوبلان-وكورتني-كوكس

ثم أكمل مات رسالته في وداع ماثيو فقال: “لقد كان شرفًا لي أن أشاركك المسرح وأن أدعوك بصديقي، سأبتسم دائمًا عندما أفكر بك ولن أنساك أبدًا، أبداً”.

وتابع قائلاً : “إفرد جناحيك وحلّق يا أخي، أخيراً لقد أصبحت حرًا”.

ثم أنهى نجم friends رسالته ممازحاً صديقه الراحل ليقول له : “أحبك كثيراً، وأعتقد أنك تحتفظ بالـ 20 دولاراً التي تدين بها لي”.

وشاركت كورتني كوكس متابعيها تحيّة خاصة ومؤثرة لزميلها ماثيو، حيث تشاركا سوياً سنوات طويلة من النجاح وصولاً إلى النجومية.

وكتبت كورتني عبر حسابها الخاص على إنستغرام يوم أمس الثلاثاء ما معناه : “أنا ممتنة للغاية لكل لحظة أمضيتها معك يا ماتي وأفتقدك كل يوم”.

ثم أكملت رسالتها لتصف المشهد وتقول: “في هذا المشهد، همس ماثيو لي بعبارة مضحكة لأقولها”، فقال لي :”الآن، دورك” أثناء تصوير المشهد في السرير، لتصفه بعدها بانه “كان يفعل كثيراً تلك أشياء، لقد كان مضحكاً وكان لطيفاً”.

كما أشارت كوكس إلى أن لديها “آلاف اللحظات” التي تمنت نشرها خلال تكريمها لصديقها بيري، لتتذكر بداية علاقة شخصيتهما على الشاشة والتي بسبب رد فعل الجمهور، “أصبحت بداية قصة حبهما”.

كوكس، التي لعبت دور مونيكا في المسلسل الشهير على شبكة إن بي سي، شاركت مقطعاً من حلقة لا تُنسى، والتي تتحدث عن مونيكا وتشاندلر، الذي يلعب دوره بيري، بعد أن أمضيا ليلة واحدة خلال وجودهما في لندن.

مقالات ذات صلة

- Advertisment -

الأكثر شهرة